الوفد -الحوادث - السجن 10سنوات ل٦متهمين بينهم ٤سيدات هتكوا عرض رجال بالمنصورة موجز نيوز

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة  بالسجن المشدد 10 سنوات لـ6، بينهم 4 سيدات منهن "2 من زوجات المجني عليه "  والسجن عام لسيدة، وبراءة أخرى بعد اتهامهما بتعذيب صاحب مكتب استيراد وتصويره بالتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه، وتصوير مقاطع فيديو له وتقييده بالحبال بمعاونة آخرين حتى  تمكن من القفز من شرفة المنزل.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين

المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد ، محمود محمد عبد الرازق.


وشمل قرار المحكمة السجن المشدد 10 سنوات لكلا من "هبه .ح. ع."، عاما أخصائي تمريض ،  وعد ع. م.، 29 عاما، و محمد م. م."، 25 عامًا

ماجستير في التربية الرياضية - ومقيم بالمنصورة، "حضوريا" وغيابيًا على كلا من  "فريد إ. ع."، 37 عامًا حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، و "أحمد إ. إ."، 33 عامًا صاحب صالة ألعاب رياضية،"محمود.ش. م "، 35 عامًا حاصل على دبلوم صنايع، هاربين.


كما قضت المحكمة بمعاقبة و"مها أ .ع".، 34عامًا، ربة منزل، بالسجن لمدة سنة واحدة،وبراءة "حنان ا. ا.، 52 عاما، معلم أول  بمركز شربين مما أسند إليها، ومصادرة الأعضاء الذكرية الاصطناعية المضبوطة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 160 مخالفة سير بدون تراخيص في حملات موسعة بالطرق السريعة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها