الوفد -الحوادث - شقيق قتيل المرج "أخويا بتاع ربنا وما لهوش في الشر" موجز نيوز

قال شقيق قتيل المرج والذي لقي مصرعه اثر المشاجرة الدامية التي شهدتها منطقة المرج :"إن اخيه محبوب بين الناس ودائما ما يسعى للخير بين اهالي وسكان المنطقة".

 

وتابع "اخويا "باني مسجد من فلوسه وما لهوش في الشر  وبتاع ربنا " مناشدًا الجهات المعنية بضبط وردع الجناة وتحقيق القصاص العادل لشقيقي.

 

كشف شهود عيان تفاصيل واقعة حدوث مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين في منطقة المرج التي اسفرت عن مقتل شخص وإصابة 7 أخرين، والتي استمررت لأكثر من ساعتين عاش فيها أهالي المنطقة  أبشع حالات الرعب والزعر ،حيث اندلع المعركة بين بائع وصاحب محل عصير إثر قيام الأول بالفرش أم محل الأخير  بجوار محطة مترو المرج القديمة .

 

وأشار الشهود مشادة كلامية حدثت بين الطرفين قام على إثرها  البائع بالتعدى على صاحب المحل بشومة على رأسه، ما أدى الى إصابته ونقله

إلى المستشفى، واستعان كل من طرفي المشاجرة بأعوانه وتطورت حدة الأزمة بينهم ودار مشاجرة بالاسلحة البيضاء أدت لمقتل شخص وإصابة أخرين ، قال مصدر أمني، إن قوات الأمن ألقت القبض منذ قليل على 15 متهما في المشاجرة وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية أغلقت المنطقة التي شهدت مشاجرة المرج، لافتا إلى أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتفريغها وتحديد متهمين جدد متورطين في المشاجرة.

وكشفت التحريات عن أن خلافا نشب بين صاحب محل عصير أمام محطة مترو المرج وبين بائع جائل بسبب وقوفه للبيع أمام المحل، فما كان من الأخير إلا أن ضرب أحد أشقاء صاحب المحل بشومة على رأسه فسقط على الأرض غارقا في

دمائه، وجرى نقله إلى مستشفى للعلاج، وبعد نصف ساعة أشيع خبر وفاته، فأطلق شقيقه مستخدما سلاح ناري عدة أعيرة تجاه البائع الجائل ويدعى "صلاح" وشقيقه ويدعى حسين، ما أسفر عن مقتل الأخير وإصابة شقيقه، فحدثت حاله من الكر والفر ومشاجرة كبيرة استخدمت فيها عائلة القتيل الأسلحة النارية والبيضاء محاولين إشعال النيران في منزل السوهاجي صاحب محل العصير بالمنطقة.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بالعديد من سيارات الأمن المركزي والقوات، وتمكنت بعد 4 ساعات من السيطرة على المشاجرة وضبط 15 متهما من طرفيها، وجار اتخاذ الإجراءات

ويذكر أن محيط محطة مترو المرج قد شهد في الساعات الأولى من صباح اليوم مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين بإصابات بالغة.

تفاصيل الواقعة كانت بورد بلاغ لمباحث قسم شرطة المرج، مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص يدعى"حسين السميطي"، وإصابة 4 آخرين، خلال مشاجرة مع عائلة تدعى السوهاجي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي المشاجرة، ويكثف قوات الأمن من جهودها لضبط طرفي المشاجرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية