الوفد -الحوادث - لسحب الكثافات المتحركة..تعزيزات مرورية بشوارع القاهرة موجز نيوز

 انتشر رجال الإدارة العامة للمرور من تواجدها بشوارع العاصمة لسحب الكثافات المتحركة كما استقرار حركة السيارات منتصف اليوم الخميس بميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وطرق أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة سيولة مرورية.


كما عززت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة من تواجدها

بكل المناطق التي تشهد تجمعات للمواطنين، لتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية بالإضافة إلى مواجهة أية معوقات مرورية.


 
كما شهد شارع شبرا إلى  ميدان القللي ووسط البلد والعتبة، سيولة وفي الاتجاه المعاكس أيضا للقادم من

وسط المدينة.

وتناشد الإدارة العامة للمرور،  قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق. 

 

كما تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتوزيع عدد من سيارات الإسعاف على القطاعات الأربعة بمعدل أربع سيارات في كل قطاع توزع حسب المناطق الأكثر عرضه للحوادث، مطالبا المواطنين بالاتصال على  الخط الساخن  136 أو 01155554444 فى حال رصد أية معوقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - «المرأة للإرشاد» يشيد بإحالة إمام وخطيب مسجد هتك عرض طفلة بالدقهلية للجنايات ويطالب بأقصى عقوبة موجز نيوز