الوفد -الحوادث - ضبط 28 ألف قرص "تامول" بالإسكندرية موجز نيوز

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية في احباط محاولة عاطلان لترويج ٢٨ ألف قرص من عقار التامول المخدر، قبل قيامهما بطرحها في أسواق محافظة الإسكندرية، أخطرت النيابة وتولت التحقيقات.

 

واستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط، عنصرين من العناصر الإجرامية، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة مطروح، تخصصا فى الإتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائهما.

 

هذا ومارس المتهمان نشاطهما متخذان من دائرة قسم شرطة برج العرب مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى. وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق

مع قطاعى الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية، وعُثر بحوزتهما على ٢٨ ألف قرص مخدر لعقار "التامول"، ومبلغ مالى، و٢ هاتف محمول. وبمواجهتهما بالمضبوطات اعترفا بما جاء بالتحريات، وتبين أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بحوالي ٢ مليون ونصف المليون جنيه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيدًا لعرض المتهمين على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية