#المصري اليوم -#حوادث - معركة الفجر بالمرج ..مقتل واصابة 5 بالأسلحة النارية والامن يحاصر المنطقة موجز نيوز

معركة الفجر بالمرج ..مقتل واصابة 5 بالأسلحة النارية والامن يحاصر المنطقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت مشاجرة دموية بالأسلحة النارية فى المرج فى مقتل واصابة 5 أشخاص ،تبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين عائلتى السوهاجى والسميطى ،استخدم فيها طرفى المشاجرة الأسلحة النارية .

أضافت التحريات أن المشاجرة وقعت أمام محطة مترو المرج وانتهت بمقتل مواطن واصابة 4 أخرين ،انتقلت أجهزة الأمن وقوات الأمن المركزى وتم فرض كردون امنى وتبين وفاة مسن يدعي "ح ا" ،واصابة 5 آخرون وتم القبض على عدد من طرفيها وجارى البحث عن متهمين آخرون تحررمحضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة المرج،بلاغا من الاهالى بنشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع ضحايا، وبالانتقال تبين مقتل شخص يدعي واصابة 4 اخرين، فى مشاجرة مع عائلة السوهاجي، وتمكنت الاجهزة الأمنية من السيطرة علي المشاجرة.

فرضت قوات الامن كردونا امنيا فى محيط المشاجرة منعا لتجدد الإشتباكات وتقوم حاليا جهات التحقيق باستجواب المضبوطين من الطرفين لسماع اقوالهم حول الواقعة ،وكلفت النيابة بسرعة اعداد تقرير الطب الشرعى لانهاء اجراءات دفن القتيل وكلفت المباحث بسرعة ضبط باقى طرفى المشاجرة الهاربين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب