موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يترأس وفدا لتهنئة مدير الأمن بعيد الشرطة 69 موجز نيوز

رئيس جامعة سوهاج يترأس وفدا لتهنئة مدير الأمن بعيد الشرطة 69

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، بزيارة ظهر اليوم، لمديرية أمن سوهاج، هنأ خلالها مدير الأمن اللواء حسن محمود، بعيد الشرطة التاسع والستين.

وأعرب رئيس جامعة سوهاج، خلال الزيارة التي رافقه فيها الدكتور مصطفى عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لخدمة المحتمع، والمحاسب أشرف القاضي، أمين عام الجامعة، واللواء حاتم صادق، مدير الأمن الإداري للجامعة، والمحاسب محمد نصر، نقيب العاملين - عن فخره واعتزازه بالإحتفاء بعيد الشرطة، مقدماً خالص التهاني القلبية لجميع قيادات الشرطة المصرية، ومنتسبي وزارة الداخلية بهذه الذكرى الوطنية المجيدة التي تعد تاجاً على رؤوس كافة أطياف المجتمع المصري.

وثمن رئيس الجامعة ما يقدمه رجال الشرطة البواسل من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، وتضحيتهم بأرواحهم الزكية فداء للوطن وحماية للجبهة الداخلية بكل تفان وإخلاص، مؤكدا أن تلك الذكري تمثل يوماَ مميزاً في تاريخ الشعب المصري.

وأضاف "عزيز"، بأن عيد الشرطة يعد ذكرى ملهمة تدعونا جميعاَ للعمل والكفاح، والتكاتف مع رجال القوات المسلحة والشرطة للقضاء على قوى الظلام التي تريد الشر لمصرنا الحبيبة.

ومن جانبه عبر مدير الأمن اللواء حسن محمود، عن سعاته البالغة بهذه الزيارة، موجهاً شكره لرئيس الجامعة والوفد المرافق له على تهنئتهم بعيد الشرطة.

الوضع في مصر

اصابات

161,817

تعافي

126,497

وفيات

8,959

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري