موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- تجميل مدخل مدينة المنيا من الطريق الصحراوي الغربي.. ورفع 20 طنًا من المخلفات موجز نيوز

تجميل مدخل مدينة المنيا من الطريق الصحراوي الغربي.. ورفع 20 طنًا من المخلفات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رضا مصطفى، رئيس الوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل، التابعة لمركز المنيا، إنه يتم متابعة أعمال تجميل مدخل مدينة المنيا من الطريق الصحراوي الغربي، حيث تم زراعة المدخل من الجانبين بالجميل، وتم ريه بالماء تنفيذًا لتوجيهات العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا.

وفى سياق متصل، قام قسم البيئة بالقرية برفع 20 طنًا من المخلفات والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والعزب التابعة لها أول بأول، وذلك لرفع كفاءة منظومة النظافة لتوفير مناخ مناسب لمعيشة المواطنين.

من جانب آخر، أفاد مصطفى الدبيكي، رئيس الوحدة المحلية بنزلة حسين، أنه تم المرور على المحلات التجارية بالقرية للتأكيد على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما قام قسم الإنارة بصيانة وإنارة الطريق العام من ميدان نفرتيتي حتى قرية الشرفاء على الجانبين حفاظًا على سلامة المواطنين

وقام قسم البيئة بالوردية المسائية بنزلة حسين بحملة نظافة في قرية نزلة فرج الله والطريق العام من قرية نزلة حسين حتى قرية الحوارته لتوفير بيئة صحية نظيفة خالية من الامراض والفيروسات.

الوضع في مصر

اصابات

149,792

تعافي

118,900

وفيات

8,197

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري