موجز نيوز

أمريكا تهنئ مصر لاستضافة المعرض الأول للصناعات الدفاعية: نفخر بالمشاركة في هذا الحدث

أمريكا تهنئ مصر لاستضافة المعرض الأول للصناعات الدفاعية: نفخر بالمشاركة في هذا الحدث

هنأت بعثة الولايات المتحدة في مصر، مصر على انعقاد المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية (EDEX)  وترحب بحرارة بمشاركة أكثر من أربعين شركة ومؤسسة أمريكية في هذا الحدث الهام . 

يمثل العارضون الأمريكيون مسئولون رفيعي المستوى قدموا خصيصًا من مقرات قيادة مؤسساتهم للمشاركة. كما تعرض الشركات الأمريكية أحدث الحلول الدفاعية المتطورة تكنولوجيًا على مستوى العالم.

يضم الوفد الرسمي الأمريكي المشارك في معرض EDEX  القائم بأعمال السفارة الأمريكية توماس جولدبرجر، ونائبة مساعد الوزير الدفاع لشؤون التصدير والتعاون آن كاتالدو، والمديرة الرئيسية لوكالة التعاون الأمني الدفاعي ميشيل هايزن، ومدير مركز الدعم بوزارة التجارة الأمريكية، ستيفن رينا وكبير مسئولي الدفاع الأمريكيين في مصر اللواء رالف جروفر.

وقد صرّح القائم بالأعمال جولدبرجر بهذه المناسبة قائلًا: "نفخر بالمشاركة الأمريكية القوية في هذا الحدث وسنواصل العمل مع الحكومة المصرية والشركات الأمريكية لنرى مصر تمتلك الأدوات التي تحتاجها لضمان أمنها ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :