موجز نيوز

عمليات التعليم تتابع وصول صناديق امتحانات الثانوية العامة إلى اللجان

عمليات التعليم تتابع وصول صناديق امتحانات الثانوية العامة إلى اللجان

تتواصل الآن غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للتأكد من وصول صناديق الأسئلة فى مواعيدها المحددة لها.

وأكد مصدر مسئول بغرفة العمليات أن عمليات نقل الأسئلة الى لجان الامتحانات تتم بالتنسيق مع وزارة الداخلية .

ومن جانبه أكد خالد عبد الحكم أنه استكمالًا للجهود التى تتم فى العمل المنظم لامتحانات الثانوية العامة فإنه تم الانتهاء من وضع نظام جديد لغلق صناديق كراسات أسئلة الامتحانات؛ وذلك لزيادة تأمين الأوراق من خلال غلقها بـ(أفيز) مرقم، مشيراً إلى أنه يوجد مع كل صندوق ظرف خاص به التعليمات الخاصة بفتح الصندوق، والرقم الخاص بفتحه، على أن يفتح فى موعده

وقال إنه تم توفير صندوق طوارئ فى حالة وجود عجز للصناديق، وأكد أنه وجه مديرى المديريات التعليمية بإعادة الصناديق الخاصة بكراسات امتحانات اليوم الأول لاستكمال عملية صندقة الكراسات لليوم التالى.

جدير بالذكر انه من المقرر ان يؤدي طلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم الاحد الامتحان في المادة اللغة العربية ، وسيستمر زمن الامتحان حتى الثانية عشر ظهرًا ، ثم يمتحن الطلاب من الثانية عشر و النصف حتى الثانية ظهرا امتحان مادة التربية الدينية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري