موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي يشكر المصريين في الخارج على مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية (صور) موجز نيوز

السيسي يشكر المصريين في الخارج على مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن «كل تطور إيجابي يحدث لمصر وشعبها له الأثر الطيب على السودان، والعكس صحيح، ومصر حكومة وشعبًا تتسم سياستها الحرص الكامل على استقرار السودان وشعبها، ودعم وتعزيز العلاقات بين البلدين على كل المستويات استثمارًا للمصالح المشتركة بين البلدين».

وأردف السيسي، خلال احتفالية الأسرة المصرية بحضور نظيره السوداني عمر البشير، الاثنين: «تمضي بلدنا يومًا بعد يوم لغد أفضل، وتجاوزنا ظروفنا صعبة، ونجحنا بفضل تكاتفنا، والتضحيات الكبيرة لرجال بيننا ماتوا شهداء دفاعًا عن الوطن وحريته، ونحن نتجاوز يدًا واحدة مكائد أهل الشر بعزيمة لا تلين، وعبقرية شعب لا يقبل الهوان».

وأكد أنه «وضعنا أساس راسخة لدولة المستقبل، الذي يعيش فيها المواطنون كرامة في ظل العلم، وثقتي في شعب مصر ليس لها حدود، وإدراكه العميق لما يقع من أحداث حولنا، وأبناء مصر في الخارج ضربوا المثل في الوطنية وأشهدوا العالم على حبهم لمصر من خلال مشاركتهم في رسم ملامح المستقبل لمصر وأبنائهم، ولكل أبناء مصر في الخارج التحية والتقدير، والتحية لكل أب وأم وابن وابنه، وكل التحية والتقدير لكل من تحملوا الظروف الجوية الصعب والسفر من أجل التصويت في الانتخابات الرئاسية».

وتابع: «لا يساورني شك في أن أبناء مصر في الداخل سيشاركون في التصويت بالانتخابات الرئاسية أيًا كان اختيارهم، فأن المشاركة الكثيفة في الانتخابات ترسي دعائم الوطن، وتمنحنا وطنًا أكثر أمانًا واستقرارًا»، مخاطبًا الشعب المصري: «أنتم الأمل الذي لا يتأخر عن وطنه عندما يناديه».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :