موجز نيوز

المصرى: الإعلام الفرنسي أبدى إعجابه بمشروع قناة السويس.. صور

المصرى: الإعلام الفرنسي أبدى إعجابه بمشروع قناة السويس.. صور

قال الدكتور عادل المصري، المستشار السياحي بباريس، ان الوفد الاعلامى الفرنسى قام بزيارة معالم القاهرة ومقر العاصمة الإدارية الجديدة وابدوا إعجابهم الشديد بضخامة المشروع وما يمثله من نقلة نوعية للتحول الإيجابي الكبير لمصر حاليا.

واشار الى انهم ابدوا شكرهم لكافة القائمين على العاصمة الإدارية للترحيب بهم وشرح أبعاد هذا المشروع الكبير ثم قاموا بزيارة محافظة السويس ومتحف الآثار الشهير بها ثم إلى مدينة الإسماعيلية وبورسعيد وتم من خلالها زيارة كافة الأماكن الأثرية المرتبطة بتاريخ قناة السويس.

وأوضح انهم قاموا بتقديم كل الشكر والتقدير للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لقيام مكتبه بتنظيم برنامج حافل لهم لزيارة القناة الجديدة مع دعوتهم الغداء وسجلوا إعجابهم وانبهارهم بهذا المشروع الرائع وماله من مردود اقتصادي كبير على مصر.

وأوضح المستشار السياحي بباريس أنهم ابدوا إعجابهم الشديد بتحفيز القيادة السياسية لإرادة المصريين التي أنجزت هذا المشروع العملاق فى وقت قصير..الأمر الذى يعكس ويؤكد أن مصر تمضى طريقها بثبات نحو المستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :