موجز نيوز

المتحدث العسكري ينشر فيديو جديد بعنوان «رسالة من سيناء» - موجز نيوز

المتحدث العسكري ينشر فيديو جديد بعنوان «رسالة من سيناء»

العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، الأحد، مقطعًا مصورًا تحت عنوان “رسالة من سيناء”، يقدم فيها جنود القوات المسلحة رسائل للمصريين.

واحتوى الفيديو الذي نشره المتحدث العسكري عبر الصفحة الرسمية على “فيس بوك”، على رسائل من مجندين يشاركون بالعملية “سيناء 2018” للقضاء على الإرهابيين.

وقال أحد المجندين، إنه من المفترض أن ينهي خدمته العسكرية في 1 مارس المقبل، ومشاركته في العملية الشاملة “سيناء 2018” من أجل القصاص لزملائه الشهداء.

وأضاف: “أقل حاجة ممكن نقدمها للبلد في أن نفديها بروحنا ودمنا.. وعمرنا ما هنسيب شعب مصر أبدًا .. وبنقول لشعب مصر اطمن طول ما ولادك جنودها موجودين في سيناء محدش هيقرب من بلدنا أبدًا”.

فيما قال آخر وينهي خدمته في مارس المقبل أيضًا: “لما جت العملية الشاملة أصريت أنا وزملائي إننا نجيب حق الشهداء.. ونطمن كل بنت وكل ست فقدوا أبناءهم وآبائهم مش هنرجع من هنا إلا لما نجيب حقهم.. حتى لو قعدنا سنة أو أكثر يا نعيش بكرامة يا نموت زيهم”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري