موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظة أسوان تستعد مبكرًا للتعامل مع تداعيات الأمطار والسيول موجز نيوز

محافظة أسوان تستعد مبكرًا للتعامل مع تداعيات الأمطار والسيول

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت محافظة أسوان عقد اجتماع تنسيقى لمناقشة التجهيزات اللازمة لتنفيذ خطة التدريب العملي المشترك (صقر 91) لمجابهة الأزمات والكوارث، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل، وذلك في إطار استعدادات المحافظة للتعامل السريع مع تداعيات هطول الأمطار والسيول وسبل المواجهة والاستفادة من الدروس السابقة.

وكلف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اللواء أيمن رضا، السكرتير العام المساعد للمحافظة، برئاسة الاجتماع التنسيقي، وأكد «رضا» أن توجيهات محافظ أسوان تشدد على أهمية التدريبات العملية لإدارة ومواجهة الأزمات والكوارث من أجل إتاحة الفرصة للتقييم الدقيق للإمكانيات المتاحة وبيان نقاط القوة والضعف ومدى جاهزية الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية في التعامل مع المواقف الطارئة، بالإضافة إلى صقل الخبرات والمهارات للتعامل الفعال مع هذه الطوارئ بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أنه جارٍ التنسيق بين الجهات المنفذة، مع تحديث البيانات والإجراءات المطلوبة من كل جهة، وذلك لضمان تقديم جميع التسهيلات والدعم اللازم لتحقيق الهدف من التدريب والوصول إلى أنسب الأساليب والطرق للتعامل الفعال مع الكوارث والأزمات الطارئة لمجابهة المخاطر المحتملة وإدارتها بشكل سليم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري