المصري اليوم - اخبار مصر- بسبب التزويغ.. التحقيق مع العاملين في 3 مراكز في القليوبية موجز نيوز

بسبب التزويغ.. التحقيق مع العاملين في 3 مراكز في القليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرّر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إحالة العاملين في ثلاث مراكز شباب، للشؤون القانونية للتحقيق وإتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم لتغيبهم عن العمل في الاوقات الرسمية، بعد المتابعه الميدانية المفاجأة لعدد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

وقام وكيل وزارة الشباب والرياضة بجولة تفقد خلالها مراكز شباب السادات ببنها والوقف بالقناطر الخيرية وسليم والوحده بشبرا حيث وجد المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها في غياب عدد من العاملين بها.

كما شملت المتابعة ايضا مراكز شباب المنشية ببنها والصفا وامياي بطوخ، واجهور الصغرى وشلقان بالقناطر الخيرية، والتي وجدت جميعها مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتبين التزام العاملين بها.

وتأتى جولات «الصبروط» في إطار الحرص على التزام مراكز شباب المحافظة، بتقديم خدماتها للشباب والطلائع، والأعضاء من مختلف الفئات والسعي الدائم لتحقيق نسب انضباط تصل لـ100%، والعمل على جذب عضويات جديدة للمراكز لتحقيق استراتيجية الدولة المصرية ودور وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية رياضيا، وفنيًا، وثقافيًا، وسياسيًا واجتماعيًا، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- مستشار الرئيس: تطعيم كورونا آمن للحوامل والمرضعات ومن تستعد لحمل قريب موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز