المصري اليوم - اخبار مصر- غدا..انطلاق مبادرة «مصر بلا غرقى» في شمال سيناء موجز نيوز

غدا..انطلاق مبادرة «مصر بلا غرقى» في شمال سيناء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تطلق مديرية الشباب والرياضة في محافظة شمال سيناء، غدا الخميس، مبادرة «مصر بلا غرقى» .

وأكد كليب راشد مصبح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، أنه سيتم اطلاق المبادرة على مستوى جميع مراكز الشباب والأندية الرياضية والمؤسسات الشبابية نظرا لأهميتها في المجتمع، مشيرا إلى أنها تتضمن كافة الفعاليات والتدريبات العملية لتدريب الشباب المشارك على الانقاذ من الغرق .

ووجه مدير عام الشباب والرياضة كافة شباب المحافظة إلى التفاعل مع مراكز الشباب والأندية الرياضية وكافة المؤسسات الشبابية، والمشاركة في كافة الأنشطة، ومن بينها توعية وتنمية مهارات الشباب والمواطنين في الانقاذ والتدريب العملى لهم على كيفيه الانقاذ .

ومن جهة أخرى، أعلن مدير عام الشباب والرياضة عن انطلاق فعاليات دوري الكرة الشاطئية على مستوى محافظة شمال سيناء في نسختها الثانية في اطار خطة النشاط الصيفى للاتحاد المصري لكرة القدم للموسم الحالي 2021، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .

وأوضح أن خطة النشاط الصيفي تتضمن العديد من الألعاب، ومنها: كرة القدم الخماسية باشتراك عدد 22 ناديا ومركزا للشباب مقسمين إلى 3 مجموعات تتمثل في: العريش وبئر العبدورمانة، وهناك أيضا الكرة الشاطئية باشتراك عدد 24 ناديا ومركزا للشباب مقسمة إلى 3 مجموعات أيضا.. بالاضافة إلى مهرجان البراعم الذي يشارك فيه عدد 25 فريقا .

ومن جهته، أكد عزمى آدم رئيس منطقة شمال سيناء لكرة القدم، أنه ولأول مرة في شمال سيناء تقام بطولة لكرة القدم النسائية ضمن الأنشطة، مما يؤكد دعم الشباب والرياضة للمرأة تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بدعم المرأة في كافة المجالات باعتبارها شريكا أساسيا في بناء المجتمع .

وأشار إبراهيم الجندى المدير التنفيذى لمنطقة شمال سيناء لكرة القدم أنه سيتم تصعيد أبطال المجموعات في النشاط للصعود إلى دورى قطاعات الجمهويه، والذى تحدد له الأول من سبتمبر القادم بالنسبة لاقليم القناة وسيناء، والذى سيتم من خلاله تشكيل منتخب مصر في كافة الألعاب .

وقد حضر انطلاق خطة النشاط الصيفى أيضا كل من: حسن مبارك نائب رئيس منطقة شمال سيناء لكرة القدم، على حسن أيوب رئيس لجنة المسابقات بمنطقة شمال سيناء لكرة القدم، وصلاح الشريف مدير ادارة شباب العريش

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- كرم جبر: توجيهات الرئيس للإعلام بمساندة كل الدول العربية دون التدخل في شؤونها الداخلية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز