المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الإسكندرية: «الثغر» يشهد تنفيذ مشروعات قومية كبرى بتوجيهات الرئيس السيسي موجز نيوز

محافظ الإسكندرية: «الثغر» يشهد تنفيذ مشروعات قومية كبرى بتوجيهات الرئيس السيسي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف إن الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية تنفيذ مشاريع قومية كبرى، تحت دعم ورعاية وتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال احتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومي الـ69، والمقامة بمكتبة الإسكندرية، وذلك بعد إطلاقه فعاليات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في موكب مهيب امتد على طول الكورنيش من المنتزه وحتى رأس التين.

وفي كلمته؛ هنأ المحافظ الشعب السكندري بكل قياداته الأمنية والتنفيذية بمناسبة العيد القومي للإسكندرية الـ69، معربًا عن سعادته بوجوده اليوم وسط الجميع للاحتفال بالعيد القومي والذي يُعد من أقوى وأعظم المناسبات التي تشهدها مدينة الإسكندرية.

ووجه الشريف الشكر والتقدير لجميع الحضور والمنظمين والمشاركين في الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، مؤكدًا أن المحافظة حرصت هذا العام على جعل الاحتفالات ذات مذاق خاص لإسعاد أهل الإسكندرية وزائريها.

وتحدث الشريف عن الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط معشوقة ومحبوبة الجميع في جميع الحقب الزمنية، مؤكدًا: «إننا نعمل على إرجاع الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي».

شهد الاحتفال؛ اللواء محمود أبوعمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الغريب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، وعدد من قناصل وسفراء الدول، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية، واللورد ياشار حسن حلمي الرئيس الفخري للجالية المصرية بدولة رومانيا، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وكيل «صحة الشرقية» يستقبل رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة بالوزارة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز