المصري اليوم - اخبار مصر- طلاب الثانوية العامة بالفيوم عن امتحان «الإنجليزي»: عوّض المواد السابقة موجز نيوز

طلاب الثانوية العامة بالفيوم عن امتحان «الإنجليزي»: عوّض المواد السابقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية، بمحافظة الفيوم، الإثنين، عن سعادتهم من أمتحان اللغة الأجنبية.وأكد الطلاب أن الوقت كافى لحل الأسئلة، وأن معظم الاسئلة جاءت من الكتاب المدرسى، لكن هناك سؤال من القطعة به 8 نقاط يحتاج ألى تركيز لقياس مدى فهم الطالب والتمييز بين مستوى الطلاب الفكرية.

وأضاف الطلاب نتمنى المواد القادمة تكون على شاكلة أمتحان اللغة الأجنبية.

وشهدت المدراس إجراءات مشددة لمنع الغش والتنبيه على الطلاب بعدم الدخول بالموبايل وتفتيش بالعصا الإليكترونية، فضلا عن إجراءات احترازية من كشف حرارى وتباعد اجتماعى وتوفير كمامات وكحول والتأكيد على الطلاب بعدم التجمع على البوابات وسرعة الدخول للجان.

وأكد الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2020/2021 بلغ 16 ألف و168 طالب وطالبة موزعين على عدد 62 لجنة بمختلف منراكز المحافظة، بواقع 5131 طالب وطالبة بالقسم الأدبى، و11037 طالب وطالبة بالقسم العلمي، مشيراً إلى أنه تم مراعاة وجود 14 طالب أو طالبة فقط بكل لجنة، للحفاظ على التباعد وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر، مع اتخاذ أقصى درجات الحماية والأمان التي تضمن سلامة الطلاب من توفير للكمامات وأدوات التعقيم، والحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية، وكذلك توفير أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير والكاشف الحرارى أمام مقار لجان الثانوية العامة بمختلف أنحاء المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الأوقاف والسفير السوداني يؤديان صلاة الجمعة بالغردقة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز