المصري اليوم - اخبار مصر- 145 طالبا وطالبة غابوا عن امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة العلمية ببنى سويف موجز نيوز

145 طالبا وطالبة غابوا عن امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة العلمية ببنى سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم في بنى سويف، اليوم الاثنين، انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة.

حيث يؤدى «طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية الأولي وعددهم 10 و290 طالبا وطالبة حضر منهم 10 آلاف و145 فيما غاب 145 طالبا وطالبة.

مشيرة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان (أدبي وعلمي) 16 ألفا و772طالباً وطالبة في 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وأكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج للطلاب، وتسليم المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات، والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب، مع الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة، والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة.

ومشدداً على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول، مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، انطلقت في العاشر من يوليو الجاري لطلاب العلمي، والحادي عشر لطلاب الأدبي، وتختتم في التاسع والعشرين من نفس الشهر، بينما ينتهى طلاب العلمي من الامتحانات في الثاني من أغسطس المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى