المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية: لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس موجز نيوز

محافظ الشرقية: لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت اللجنة العليا للمواقف برئاسة الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرشا فقط دون المساس بأسعار السولار.

وجه المحافظ مدير إدارة المرور ،بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن ،ومدير الإدارة العامة للمواقف، بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم، والإستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، للتأكد من مدى إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن، ومسئولي إدارة المواقف، بتكثيف الجولات الميدانية للمرور على كافة المواقف وتنظيم العمل ،تزامناً مع عودة العاملين بعد إنتهاء أجازه عيد الأضحى المبارك، وكذلك التأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قبل المحافظة، والمسارات المحددة والضرب بيد من حديد علي من تسول له نفسه استغلال المواطنين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- التضامن تطلق إشارة بدء مشروع مودّة داخل 14 قرية مستهدفة من «حياة كريمة» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الأعلى للإعلام»: «عرض صورة المنتحر في وسائل الإعلام شيء غير معقول» موجز نيوز