المصري اليوم - اخبار مصر- «8 حارات».. أحمد موسى يطالب بتوسعة طريق العلمين الجديدة موجز نيوز

«8 حارات».. أحمد موسى يطالب بتوسعة طريق العلمين الجديدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب الإعلامي أحمد موسى، بضرورة توسعة الطريق المؤدي إلى العلمين الجديدة لاستيعاب حركة السيارات.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن طريق العلمين الجديدة يبلغ 3 حارات فقط ويجب توسعته إلى 8 حارات مرورية.

وقال الإعلامي أحمد موسى إن هناك زحامًا غير مسبوق شهدته مدينة العلمين الجديدة خلال إجازة العيد، موضحا أنه من المتوقع أن تضم مدينة العلمين الجديدة 2 مليون مواطن؛ ولذلك يجب توسعة الطريق المؤدي إلى المدينة الجديدة. وأكد أن مصر تعمل على تشييد مدينة بمواصفات عالمية في العلمين الجديدة، مقدمًا التحية إلى عاصم الجزار وزير الإسكان بعد المجهود المبذول في مدينة العلمين الجديدة.

واستطرد موسى أن الشركات المصرية تعمل على تنفيذ مشروعات مدينة العلمين الجديدة، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن مدينة العلمين الجديدة لكل المصريين. وتابع أن هناك 7 كيلومترات أعدت لتكون «كورنيش مفتوح» للمصريين في مدينة العلمين الجديدة من أجل التنزه عليه.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن عدد السكان في المنطقة الواقعة ما بين غرب الإسكندرية حتى مرسى مطروح سيصل لنحو 20 مليون نسمة خلال الثلاثين سنة المقبلة، موضحا أن الطرق التي يتم تنفيذها تصل إلى محور الضبعة ودلتا مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز