المصري اليوم - اخبار مصر- «الزراعة»: ذبح أكثر من 20 ألف أضحية مجانًا بالمجازر خلال عيد الأضحى (فيديو) موجز نيوز

«الزراعة»: ذبح أكثر من 20 ألف أضحية مجانًا بالمجازر خلال عيد الأضحى (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف الدكتور محمد القرش، مساعد وزير الزراعة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، عن عدد الأضاحي التي تم ذبحها داخل المجازر التابعة لوزارة الزراعة خلال أيام عيد الأضحى.

وقال القرش، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير» على فضائية «صدى البلد»، إن عدد الأضاحي التي تم ذبحها في المجازر أكثر من 20 ألف أضحية وكل ذلك مجانًا.

وأضاف: «كان هناك حرص كبير من المواطنين على زيارة حديقة الحيوان في الجيزة»، مشيرًا إلى أنه كان هناك أكثر من 40 ألف زائر يوميًا خلال أيام عيد الأضحى في حديقة الحيوان وحدها.

وتابع: «حديقة الحيوان بالجيزة هي أكثر الأماكن التي تجد قبولًا كبيرًا من المواطنين لأن التذكرة في حدود 5 جنيهات»، لافتا إلى أن أبوابها تفتح يوميًا من 9 صباحًا يوميًا حتى الساعة الخامسة، ماعدا يوم الثلاثاء بسبب أعمال الصيانة.

وأوضح أنه كان هناك إقبال أيضًا على حدائق الأسماك والأورمان والنباتات في أسوان وكان هناك زيارة من مريم الصادق، وزيرة الخارجية السودانية في ثاني أيام العيد.

" width="682" height="384" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «التعليم»: إتاحة إعادة التصحيح اليدوي للبابل شيت مقابل 300 جنيه للمادة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز