المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ قنا يزور إحدى دور المسنين لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك موجز نيوز

محافظ قنا يزور إحدى دور المسنين لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الثلاثاء، التهنئة بعيد الأضحى المبارك للمسنين بدار الهنا بمنطقة المساكن بمدينة قنا، حيث التقى بالحاجة ليلى إحدى نزلاء الدار وقدم لها التهنئة، كما التقى بعدد من المسنين المقيمين بالدار، ورافقه خلال الجولة حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأشرف أنور، القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وحسين زمقان نائب رئيس المدينة.

محافظ قنا يزور دار المسنين

أكد محافظ قنا خلال الزيارة أن مديرية التضامن الاجتماعى قامت بتوفير عدد من الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المعيشية الأساسية للحاجة ليلى بناءً على طلبها، مشيرًَا إلى أن المحافظة حريصة على تلبية جميع احتياجات نزلاء الدار وتوفير كل سبل الراحة لهم.

محافظ قنا يزور دار المسنين

من جانبها، قدمت الحاجة ليلى عظيم شكرها لمحافظ قنا لاهتمامه بحالتها وزيارته لها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، داعيةً الله أن يكافئه على مثل هذه الأعمال الإنسانية ورعايته للحالات الأكثر احتياجا بالمحافظة.

محافظ قنا يزور دار المسنين

يُذكر أن الحاجة ليلى كانت تفترش الرصيف مع ابنها أمام مسجد سيدى عبدالرحيم القنائى، وفور علم محافظ قنا بحالتها وجه المسؤولين برعايتها وتقديم يد العون لها وبالفعل تم إيداعها بدار الهنا لرعاية المسنين، بالإضافة إلى توفير فرصة عمل لابنها بوحدة مرور قفط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى