المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ قنا يزور مستشفى نجع حمادي العام لتهنئة المرضى بعيد الأضحى موجز نيوز

محافظ قنا يزور مستشفى نجع حمادي العام لتهنئة المرضى بعيد الأضحى

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، زيارة تفقدية للمقر المؤقت لمستشفى نجع حمادى العام بقرية بهجورة، لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاطمئنان على حالتهم الصحية، وكذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، رافقه الدكتور راجى تاوضروس، وكيل وزارة الصحة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

اطمئن «الداودي» من المرضى على حالتهم الصحية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم ،متمنيا الشفاء العاجل لهم ،موجها بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم حتى تمام شفائهم.

محافظ قنا يتفقد مستشفى نجع حمادي

ومن جانبهم، عبّر المرضى عن سعادتهم بزيارة المحافظ لهم، داعين الله أن يحفظ مصر قيادةً وشعبا وينعم عليها بالأمن والاستقرار.

محافظ قنا يتفقد مستشفى نجع حمادي

كما تفقد محافظ قنا أقسام المستشفى للتأكد من جاهزيتها لإستقبال المرضى على مدار اليوم، والإطمئنان على توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية اللازمة لحالات الطوارئ، وكلف المسئولين بمتابعة مخزون الأدوية والمستلزمات لضمان عدم حدوث أي نقص بها.

محافظ قنا يتفقد مستشفى نجع حمادي
محافظ قنا يتفقد مستشفى نجع حمادي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى