المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بورسعيد يستقبل والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامي موجز نيوز

محافظ بورسعيد يستقبل والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الإثنين ، والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامي بديوان عام محافظة بورسعيد ، وقدم المحافظ واجب العزاء لوالد الشهيد ، داعيا الله أن يتغمد الشهيد برحمته و يدخله فسيح جناته ويكتبه من الشهداء .

وقدم محافظ بورسعيد، التهنئة لأسرة الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، داعيا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان والرضا بقضاء الله ، مؤكدا على أن الشهيد عبد الله الحمامي لقى ربه أثناء تأدية عمله، وندعو أن يكتبه الله من الشهداء ، مشيرآ أن الشهيد عبد الله كان مثالآ للضابط المخلص لوطنه والذي يتفانى في أداء عمله ، ويتمتع بقدر كبير من المحبة والاحترام من زملاءه والمحيطين به .

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر قرارآ بإطلاق اسم الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى على إحدى مقرات إدارة مرور بورسعيد ، مقدمآ العزاء لجميع أفراد الشرطة بإدارة مرور بورسعيد ، وداعيآ الله أن يحفظ أبناءنا من أفراد الشرطة ، وأن ينعم على الوطن بالأمن والاستقرار الدائم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى