المصري اليوم - اخبار مصر- رفع مصر من القائمة الحمراء للسفر إلى أيرلندا موجز نيوز

رفع مصر من القائمة الحمراء للسفر إلى أيرلندا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت الحكومة الأيرلندية رفع جمهورية مصر العربية من القائمة الحمراء للمسافرين إلى أيرلندا، وهي القائمة التي تشمل الدول التي يخضع القادمين منها لحجر صحي إجباري في أحد الفنادق التابعة للحكومة الأيرلندية لمدة ١٢ يوما. وبناء عليه، لا يتم فرض الحجر الفندقي الإجباري على القادمين من مصر إلى أيرلندا منذ مساء يوم ١٦ يوليو الجاري.

و جاء هذا القرار بعد الجهود المكثفة التي بذلتها السفارة المصرية في دبلن، وتواصل السفير خالد ثروت، السفير المصري لدى أيرلندا، مع الجهات الأيرلندية المعنية لشرح وتوضيح الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتخذة من قبل الحكومة المصرية لمواجهة جائحة كوفيد-١٩.

ومن المتوقع أن يسهم القرار في عودة حركة السفر والسياحة بشكل أكبر بين البلدين، وتنشيط التعاون الثنائي في العديد من المجالات المتنوعة، خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- خلال آخر يوم.. محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية في «الجيولوجيا والتفاضل والتكامل» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إنهاء معاناة الريف المصرى (الحلقة الأخيرة) موجز نيوز