المصري اليوم - اخبار مصر- ارتياح بين «طلاب الأدبي» من امتحان الفلسفة والمنطق بلجان مدارس الأقصر موجز نيوز

ارتياح بين «طلاب الأدبي» من امتحان الفلسفة والمنطق بلجان مدارس الأقصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب طلاب القسم الأدبي بلجان مدارس الاقصر، عن ارتياحهم اليوم من امتحان الفلسفة والمنطق والذى جاءت أغلب أسئلته تخاطب الطالب المتوسط مع وجود عدد قليل من النقاط التي خاطبت الطالب المتفوق.

وقال الطالب أحمد نور، إن امتحان الفلسفة والمنطق، اليوم، شمل العديد من النقاط المتوسطة المستوى، مع وجود عدد من النقاط التي لم نستطع فيها الوصول للحلول المطلوبة، مطالباً أن تكون باقى الامتحانات بهذا المستوى حتى نعوض ما فقدناه من درجات في الامتحانات السابقة.

بينما أكدت الطالبة ندى على، أن وقت الامتحان غير كاف وجاءت بعض في قمة الصعوبة، وغير مفهومة كما ان الامتحان تضمن عدد كبير من التقاط المتوسطة وجاءت اغلبها من المنهج الدراسي والنماذج والاختبارات التي تدربنا عليها.

فيما انتقد عدد من أولياء الأمور الذين رافقوا أبنائهم الطلاب، من إجراءات التفتيش المشددة والتى من شأنها تشتيت الطلاب، وتواجدوا في محيط المدارس، وهم منتظرين خروج أبنائهم مع ارتفاع كبير في درجات الحرارة.

بينما أعلن محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، انه يتم متابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية وذلك لرصد الشكاوى اولا بأول والتعامل الفورى معها، مؤكدا أن غرفة العمليات المركزية تتابع جميع اللجان وترصد كافة الامور لرفعها لغرفة عمليات الوزارة، مع عدم ورود شكاوى من امتحان الفلسفة والمنطق بلجان الاقصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- بدء معسكر كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج بمشاركة 954 طالب وطالبة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- استشاري تجميل تكشف عن أفضل علاج للهالات السوداء موجز نيوز