المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ المنوفية يعلن ذبح 30 عجلًا لتوزيعها على الأولى بالرعاية خلال أيام عيد الأضحى موجز نيوز

محافظ المنوفية يعلن ذبح 30 عجلًا لتوزيعها على الأولى بالرعاية خلال أيام عيد الأضحى

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح اللواء إبراهيم أبوليمون مخافظ المنوفية بأن إحدى الجمعيات الخيرية ستقوم بذبح (30) عجلا بلديا خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الهمم من أبناء المحافظة وذلك تحت رعاية محافظ المنوفية.

وأشار المحافظ إلى أن عملية التوزيع ستشمل (30) قرية بمختلف مراكز محافظة المنوفية عن طريق الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي من خلال الاستعانة بقاعدة البيانات المسجلة لديها والتي تضم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرًا إلى أن التوزيع سيتم على مدار 4 أيام بداية من صباح أول أيام العيد.

كما أوضح أن الجمعية قد أطلقت مشروع صك الأضحية من الأورمان سنويًا لتحقيق الغاية الشرعية والاجتماعية من الأضحية للمساهمة في إدخال الفرحة على المضحى والتأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها، وتفعيل المشاركة المجتمعية بتحقيق السعادة والبهجة للأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحي لهم في منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجمعاتهم السكنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- إحالة 35 طالبًا في «آداب وعلوم الإسكندرية» للتأديب بسبب الغش موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- البيئة تستعرض الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 موجز نيوز