المصري اليوم - اخبار مصر- الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا .. الموعد والقنوات الناقلة وحكم المباراة موجز نيوز

الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا .. الموعد والقنوات الناقلة وحكم المباراة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام علي محمد الخامس في دولة المغرب بدون جمهور، سيطرت على محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية بحثا عن أسم معلق وحكم المباراة وموعد اللقاء والقنوات الناقلة الذي بجمع بين النادي الأهلي المصري ونادي كايز تشيفز الجنوب إفريقي.

تواصل "المصري اليوم" تقديم خدماتها وتنشر تفاصيل المباراة النهائية في دوري أبطال افريقيا الرياضي بين الأهلي المصري، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال افريقيا.

تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت 17 يوليو الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، والمقرر مبارة نهائي دوري ابطال افريقيا حصريا علي قنوات «beIN Sports HD 4» علي تردد: علي القمر: نايل سات، تردد11054 معدل الترميز 27500 – 2/3.

أعلنت قنوات bein sport الرياضية ان الاستديو التحليلي لمباراة الأهلى وكايزر تشيفز التي تقام علي أرض المغرب، وقالت أن أحمد فؤاد سيقدم الاستديو التحليلي الخاص بنهائي دورى ابطال أفريقيا، علي ان يتواجد وائل جمعة وحاتم الطرابلسي وعزيز بينيج لتحليل المباراة، وتم الاستقرار علي ان يتولي علي محمد علي التعليق على المباراة .

موعد مباراة النادي الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال افريقيا

أكدت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي أن حكم مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا الحكم الدولي البوروندي باسفيك ندابيها وينامينا ويعاونه في المباراة مساعد أول إلفيس جوي ونوبوي نجويجو من دولة الكاميرون، والحكم الثاني لي أوكيلو من دولة أوغندا، أما الحكم الرابع هو الجابوني أوتوجو كاستان، اما الحكم المغربي رضوان جيد سيكون حكم الفيديو، بالإضافة إلى زكريا برينسي كمساعد لحكم الفيديو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى