المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ جنوب سيناء يبحث مع «المالية» التحول الرقمي في ضوء رؤية مصر 2030 موجز نيوز

محافظ جنوب سيناء يبحث مع «المالية» التحول الرقمي في ضوء رؤية مصر 2030

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الخميس، طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية ومحمد إبراهيم رئيس وحدة الميكنة، ومحمود إبراهيم مدير المديرية المالية بجنوب سيناء، وعادل الصاوي وكيل المديرية المالية بجنوب سيناء، وعدد المسؤولين بوزارة المالية والمديرية المالية بجنوب سيناء، على هامش ورشة العمل التفاعلية التي تقام تحت رعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، للتدريب على المسؤولية المستحدثة لمستخدم شؤون العاملين على منظومة GPS المنعقدة بوحدة التدريب الداخلى بالمديرية المالية.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين وزارة المالية ومحافظة جنوب سيناء في مجال التحول الرقمي في ضوء رؤية مصر 2030 واستكمال المرحلة الثانية من أعمال ميكنة الإدارات داخل الديوان العام لمحافظة جنوب سيناء مما يعزز سبل الحوكمة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الأداء الوظيفي.

كما تناول اللقاء ضرورة التعاون في مجال التدريب لرفع كفاءة العنصر البشري والارتقاء بمستوى الوظيفة العامة وتأهيل الكوادر الشابة لخلق صف ثان من القيادات وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية لتحقيق التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جنوب السودان: العلاقات مع مصر وصلت إلى مستوى عال جدًا موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- تصل لـ42 درجة في القاهرة.. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد موجز نيوز