المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس الشعبة في الغرفة التجارية بدمياط: خطوات جادة للارتقاء بصناعة الأثاث بالمحافظة موجز نيوز

رئيس الشعبة في الغرفة التجارية بدمياط: خطوات جادة للارتقاء بصناعة الأثاث بالمحافظة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال سلامة الجحر رئيس شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بمحافظة دمياط إن الغرفة تبذل جهودا مكثفة لدفع عجلة التسويق، مشيرًا إلى أن شعبة الأثاث تقدمت بدراسة ومقترح للخروج من الأزمة الراهنة «دعمناها وقمنا بتسليمها لكافة الجهات المختصة».

وأضاف «الجحر» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أن الغرفة التجارية أقامت لقاءات عديدة مع جميع الهيئات المسؤلة عن صناعة الأثاث لوضع رؤية شاملة تهدف للارتقاء بصناعة الأثاث وتحسين أحوال العاملين بها، لافتا أن الغرفة شاركت مؤخرا بمعرض تراثنا في القاهرة بدون أي مقابل «مجاني» بالكامل واستفاد منه 20عارض بشكل مباشر، واستفادت منه دمياط كلها بظهور صورة دمياط الجيدة من خلال منتجات متميزة.

وأشار إلى أن الغرفة شاركت في معرض آخر مجاني لـ 10 عارضين تم اختيارهم بالقرعة المباشرة (صنع في دمياط بأرض المعارض) وحرص ممثلي الشعبة على التواجد في كافة المعارض بكافة الأماكن لتشجيع العارضين ونشر ثقافة العرض الخارجي في المحافظات للخروج من الأزمة.

وكشف رئيس شعبة الأثاث عن أنه يتم الإعداد لأول مرة في دمياط وبالتعاون مع المحافظة لتنظيم الجمعة البيضاء في نوفمبر المقبل، وتقديم الخصومات والعروض، للترويج للأثاث الدمياطي، واستعادة جذب العملاء والمشترين من خارج دمياط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- بعد فوزها بجائزة أفضل دار نشر بمعرض الكتاب.. دار كيان: الفوز يحمسنا للعمل بصورة أفضل موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- حالة الطقس غدًا الخميس.. والأرصاد تُعلن توقعات الأسبوع المقبل موجز نيوز