المصري اليوم - اخبار مصر- طلاب الثانوية العامة يشتكون من صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية بالدقهلية (فيديو) موجز نيوز

طلاب الثانوية العامة يشتكون من صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية بالدقهلية (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اشتكى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة «علمى رياضة» في الدقهلية ، اليوم، من طول امتحان الجبر والهندسة الفراغية، مؤكدين أن الامتحان يحتاج تفكيرا ومراجعة لكن الوقت الأصلى لم يكف .

وقال عدد من طلاب لجنة مدرسة الثانوية العسكرية: «الامتحان كان 25 سؤالا ويحتاج لتفكير طويل.. لكن ساعتين لا تكفى للحل واضطررنا للحل في نهاية الوقت عشوائيا دون تركيز أو مراجعة».

كما اشتكت طالبات لجنة مدرسة أحمد رشاد غتيم الثانوية في المنصورة «من أن الامتحان احتوى على بعض الأسئلة غير المفهومة وأن الإجابات التي حصلن عليها لم تكن ضمن الاختيارات مما تسبب في إرباكهن».

كما اشتكت طالبات الثانوية العامة من تضييع أكثر من نصف ساعة على التوقيع أكثر من مرة على كشوف الحضور وكتابة أسمائهن. وقالت الطالبات: «إحنا كنا أولى بالوقت ده نستغله في الامتحان مش في التوقيعات».

وطالب عدد من أولياء الأمور بضرورة مراعاة الحالة النفسية للطلاب وعدم إضاعة الوقت داخل اللجان والاكتفاء بالتوقيع على الحضور لحظة دخول اللجنة قبل توزيع الورق وقبل بدء الامتحان فعليا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تنقّل 5199 مسافرًا فلسطينيًا عبر بوابات معبر رفح البري خلال أسبوع موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- البيئة تستعرض الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 موجز نيوز