المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بورسعيد: الأسواق تشهد وفرة في السلع قبل عيد الأضحى موجز نيوز

محافظ بورسعيد: الأسواق تشهد وفرة في السلع قبل عيد الأضحى

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأحد، أن أسواق المحافظة تشهد وفرة في السلع الأساسية والغذائية قبل عيد الأضحى المبارك.

وأضاف المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة لمناقشة الاستعدادات لعيد الأضحى، الأحد، أن كل المخابز ومحطات الوقود ستعمل بكامل طاقتها طوال أيام عيد الأضحى، مؤكدا وجود رقابة تموينية طوال تلك الفترة للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة للتعامل مع أي بلاغات طارئة بالإضافة إلي تواجد أطقم الأطباء والتمريض بالمستشفيات علي مدار ٢٤ ساعة وكذلك مرفق الإسعاف

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والأجهزة المعنية بالعمل على الحد من تواجد الدراجات البخارية والأحصنة خاصة في المتنزهات وعلى الشاطئ وأماكن تجمع المواطنين، حرصًا على أمن وسلامة المواطنين خاصة الأطفال.وكذلك تكثيف أعمال النظافة.

وشدد محافظ بورسعيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمساجد الكبرى التي ستشهد صلاة عيد الأضحى.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للأجهزة التنفيذية على جهودها خلال الفترة المقبلة، ومشددًا على ضرورة تكثيف ومواصلة الجهود خلال عيد الأضحى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- مرور مفاجئ على مستشفى دسوق العام موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ مطروح يتابع أعمال النظافة ورفع القمامة من مراكز المدن موجز نيوز