المصري اليوم - اخبار مصر- «إحلال السيارات»: توفير الميكروباص بأسعار تتراوح بين 165 إلى 185 ألف جنيه (فيديو) موجز نيوز

«إحلال السيارات»: توفير الميكروباص بأسعار تتراوح بين 165 إلى 185 ألف جنيه (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أحمد عبدالرازق المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، إنه بحول نهاية شهر يوليو تسليم 4500 سيارة جديدة من خلال المبادرة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن سيتم البدء في مبادرة إحلال سيارات الميكروباص الأحد المقبل، لافتا إلى أن هناك شركتين لإنتاج 3 فئات من ماركات ميكروباص عالمية بنسبة مكون محلي تبلغ 45 %، مضيفا أن سعة المبكروباص 14 راكبًا، ويعمل بالوقود المزدوج، ومريحة إلى جانب هناك فئة مكيفة.

وأكد أحمد عبدالرازق المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، أن الحافز الأخضر في مبادرة إحلال الميكروباص تعد الأعلى في مبادرة إحلال السيارات، حيث تبلغ 25% بحد أقصى 65 ألف جنيه.

وأضاف أن أسعار الميكروباص تبدأ من 165 ألف جنيه وصولا لـ 185 ألف جنيه، موضحا أن هذا السعر بعد خصم 30 % من قيمة سعره وهي نسبة الدعم التي تقدمها الحكومة.

واختتم المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، أن من ضمن شروط الاشتراط في مبادرة إحلال الميكروباص أن رخصة السيارة القديمة تكون سارية، وأن يتراوح عمر المستفيد بين 21 عاما و65 عاما.

" width="900" height="400" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- نرمين الفقي لـ«كلمة أخيرة»: غيابي كان غصب عني (فيديو) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- البيئة تستعرض الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 موجز نيوز