المصري اليوم - اخبار مصر- استجابة لشكاوي المواطنين..صيانة وإصلاح أعمدة الإنارة بقرية حازق بكفر الشيخ موجز نيوز

استجابة لشكاوي المواطنين..صيانة وإصلاح أعمدة الإنارة بقرية حازق بكفر الشيخ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رصد المركز الإعلامي لمركز ومدينة بيلا، اليوم الثلاثاء، شكاوي عدد من المواطنين بقرية حازق التابعة لمركز بيلا، بشأن إصلاح وصيانة أعمدة الكهرباء بالقرية، وذلك في ضوء متابعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، الدورية لشكاوي المواطنين بصفحات مواقع التواصل الإجتماعي «الفيس بوك».

وجه جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إبراهيم سليت، رئيس إدارة الإنارة العامة بالوحدة، بسرعة إصلاح وصيانة أعمدة الكهرباء بالقرية، ومراجعة كافة الأعمدة والكشافات، لرفع كفاءة الإنارة العامة، حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين ورفع كفاءة الإنارة بالطريق، وذلك في إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة المتابعة المستمرة لشكاوي المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم، وكسب ثقتهم نحو أداء الجهاز التنفيذي.

على الفور قام فريق إدارة الإنارة العامة بالوحدة، بإجراء أعمال صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة في الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع بالقرية.

ووجه رئيس المدينة، الفنيين بإدارة الإنارة العامة بالوحدة، بتكثيف حملات الصيانة الدورية ليلًا ونهارًا لكشافات أعمدة الإنارة، وإصلاح الأعطال، والكابلات، وتأمين أعمدة الإضاءة العامة بشوارع وميادين بيلا وقراها، وذلك لتوفير السير في طريق آمن والحد من الحوادث، تنفيذًا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بالتزامن مع أعمال الحملة التي قامت بها إدارة الإنارة العامة بالوحدة، صباح اليوم، بإجراء صيانة وإصلاح كشافات أعمدة الإنارة بعدد من شوارع المدينة.
على الجانب الآخر، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، حملة نظافة شاملة بجميع أنحاء شوارع المدينة، في الفترة المسائية، وذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق والشوارع، وذلك تحت إشراف محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، بمشاركة قسم النظافة العامة والإشغالات بالوحدة.

يأتي ذلك استكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الوحدة خلال فترتين صباحية ومسائية يوميًا للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، وفي إطار توجيهات محافظ كفر الشيخ، وتعليمات رئيس مدينة بيلا، بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل وتكثيف الحملات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى