المصري اليوم - اخبار مصر- غدًا.. قطع مياه الشرب 6 ساعات عن منطقة البارودية البحرية بالفيوم موجز نيوز

غدًا.. قطع مياه الشرب 6 ساعات عن منطقة البارودية البحرية بالفيوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة يوسف الصديق، عن منطقة البارودية البحرية فقط، وذلك لمدة 6 ساعات متواصلة، ابتداءً من الساعة العاشرة صباح غد الأربعاء، حتى الساعة الرابعة مساءً من نفس اليوم .

حيث جاء بيان الشركة كالتالى: عملاءنا الكرام، نوجه عناية سيادتكم أنه إيماءً إلى أعمال الربط للخطوط الجديدة خط 4 بوصة بلاستيك وخط 6 بوصة بولى إيثلين بشارع بحر ترسا الشرقى بمنطقة البارودية البحرية بمدينة الفيوم، والذى يستلزم قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات تبدأ من الساعة العاشرة صباح غد الأربعاء، حتى الرابعة مساء نفس اليوم، وسيتسبب في قطع المياه عن منطقة البارودية البحرية فقط .

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أن قطع مياه الشرب بسبب أعمال الصيانة والإحلال والتجديد التي يتم تنفيذها لمحبس «قطر لخط 4 بوصة وآخر 6 بوصة» .

وطالبت شركة مياه الشرب بالفيوم، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتلك المناطق، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وعودة المياه مرة أخرى للمنطقة المتأثرة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس الأمن لشرح موقف مصر تجاه سد النهضة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- البيئة تستعرض الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 موجز نيوز