المصري اليوم - اخبار مصر- استكمال حفر وتركيب شبكة انحدار الصرف الصحي بالدير ضمن «حياة كريمة» جنوب الأقصر  موجز نيوز

استكمال حفر وتركيب شبكة انحدار الصرف الصحي بالدير ضمن «حياة كريمة» جنوب الأقصر 

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية «حياة كريمة»، وتذليل أي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة .

وتفقد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا برفقة أبوعوف العفي رئيس مجلس قروي الدير عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمجلس القروي، وبدأت بمتابعة أعمال حفر وتركيب شبكة انحدار الصرف الصحي بقرية الدير والتي تم تنفيذ منها 8 كيلو من إجمالي أطوال الشبكات بالقرية وأيضا جاري العمل بخطوط الصرف الصحي بقرى الحميدات والهنادي، بالإضافة أنه تم تفقد الأعمال الجارية بإنشاء مجمع خدمات المواطنين بمجلس قروى الدير والجاري العمل به على قدم وساق لتقديم أكثر من 7 خدمات مختلفة للمواطنين وبلغت نسبة التنفيذ 15 % .

كما تفقد الأعمال الجارية بإنشاء جناح جديد بمدرسة الشهيد محمود حسن الابتدائية والمقام على مساحة 300 متر عبارة عن خمس طوابق ليضم 12 فصل دراسي و6 فصول رياض اطفال ومكاتب إدارية، وإنشاء جناح جديد بمدرسة الشهيد هاشم الابتدائية بالدير، باشراف من هيئة الابنية التعليمية. كما تم تفقد اعمال انشاء مركز شباب الحميدات والذي سيضم مبنى إداري مكون من طابقين وملاعب بأبعاد قانونية .

وأكد رئيس المركز بأن مركز إسنا يشهد حراك تنمى في كافة القطاعات الخدمية والتنموية خلال الفترة الحالية وذلك من خلال أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى