المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس مدينة بيلا يتفقد لجان امتحانات الثانويه العامة موجز نيوز

رئيس مدينة بيلا يتفقد لجان امتحانات الثانويه العامة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الإثنين، يرافقه أحمد عبدالواحد، نائب المدينة، عدداً من المدارس بإدارة بيلا التعليمية، منها مدرسة الجرايدة الثانوية المشتركة، والتي ستقام بها لجان الثانوية العامة وذلك لبيان جاهزية لجان الثانوية العامة لأداء امتحان الدور الأول للعام الدراسى 2020/2021 والتي من المقرر أن تبدأ السبت المقبل.

يأتي ذلك طبقا لتوجهات المستمرة للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس التي بها لجان الثانوية العامة داخل وخارج المدارس والشوارع المحيطة بها.

تفقد بعض فصول وحجرات المدرسة، وتأكد بنفسه من مراجعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد، وكذلك الانتهاء من أعمال الصيانة، وأعمال التأمين الخارجي وتنظيف زجاج الفصول، وجاهزية طفايات الحريق والإضاءة بجميع الفصول، بجانب تنظيف وتعقيم دورات المياه الخاصة بالبنين والبنات، حفاظًا على صحة وسلامة أرواح الطلبة والطالبات.

كما اطمان على مدى جاهزية المدرسة للامتحانات من ناحية البنية التكنولوجية، مشددا على حل أي مشاكل تقنية قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات، ونظافة وإزالة تراكمات القمامة حول محيط المدرسة.

كما تفقد رئيس المدينة، استراحة مراقبي امتحانات الثانوية العامة بالمدرسة، وذلك للاطمئنان على توافر الأجواء المعيشية المناسبة لهم بالمقرات، مشددا بضرورة تذليل أي عقبات على وجه السرعة لمنتدبي لجان الثانوية العامة من الملاحظين والمراقبين، وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ، في سبيل توفير أجواء مناسبة وإقامة مريحة لائقة بمكانة المعلم المصري.

ووجه رئيس مدينة بيلا، بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومراعاة التطهير اليومي قبل اليوم الامتحاني وبعده، وتكثيف أعمال النظافة والتعقيم والتطهير داخل وخارج المدارس والشوارع المحيطة بها، مؤكدا استمرار متابعة جميع المدارس التي بها لجان ثانوية عامة للتأكد من جاهزيتها واستعدادتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة.

ببلا
ببلا
ببلا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- السكرتير العام لمحافظة بورسعيد يتفقد الميناء البري الجديد موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- حملات مكثفة على مواقف السيارات في الوادي الجديد موجز نيوز