المصري اليوم - اخبار مصر- سكرتير عام مساعد قنا تترأس اجتماع مجلس أمناء نادي الفتيات موجز نيوز

سكرتير عام مساعد قنا تترأس اجتماع مجلس أمناء نادي الفتيات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأست المهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، الاثنين، اجتماع مجلس أمناء نادى الفتيات بقنا لمتابعة وتحسين وزيادة الخدمات والأنشطة الصيفية التي يقدمها النادي للمترددات عليه، بعد توقف وتعليق كل الأنشطة بالنادي بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت إبراهيم الدور الفعَّال الذي يقوم به النادي في تقديم الخدمات الرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية للفتيات والسيدات بقنا، وكذلك دوره في إتاحة الفرصة كاملة أمامهن لممارسة الرياضات المختلفة مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية.

وأضافت أن مجلس إدارة النادي وافق على استمرار فتح باب الاشتراك الشهري في تدريب السباحة بقيمة 300 جنيه، بالإضافة إلى نشاط السباحة الحر الخاص (البرايفت) للمترددات من غير اشتراك النادي، والذى يتيح للفتيات والسيدات بالنادي الاستفادة والاستمتاع بحمام السباحة، كما ناقش مجلس الإدارة الإجراءات اللازمة لتجهيز ملعب لكرة اليد، وخطة الصيانة والتجديد بالنادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021 النهائي (الرابط) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- 26 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى أمام 113 لجنة في الإسكندرية موجز نيوز