المصري اليوم - اخبار مصر- 34 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية موجز نيوز

34 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعدت مديرية التربية والتعليم في القليوبية لامتحانات الثانوية العامة والمقرر إجراؤها السبت المقبل. وقال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم توفيرالحماية اللازمة وتأمين اللجان، بالإضافة إلى توفير طبيب داخل كل لجنة والتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات لضمان وصول خدمة الإنترنت والتليفون الأرضي على مدار 24 ساعة وتأمين خطوط الفايبر باللجان، والتنسيق مع مرفق الإسعاف لتمركز سيارات الإسعاف في محيط اللجان.

أكد وكيل الوزارة، تجهيز 135 لجنة منها لجنة لمدارس STEM ولجنة للمكفوفين، لاستقبال 34 ألف طالب وطالبة إلى جانب تجهيز 24 استراحة للمراقبين متوفر بها كافة وسائل الإعاشة. كما تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالملاحظين بالأثاث اللائق وسبل الإعاشة المناسبة والمرور على جميع اللجان المرشحة داخل المديرية للوقوف على مدى صلاحيتها لأداء الامتحان بها، وتطهير وتعقيم الحجرات، وتنظيم الامتحان بعدد 14 طالب فقط في اللجنة، والتأكد من صلاحية التليفونات الأرضية الموجودة بمقار لجان سير امتحان الثانوية العامة، إلى جانب المتابعة اليومية على مدار الساعة لصلاحية خدمة الإنترنت في مقار اللجان الإلكترونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ بني سويف يتابع سير العمل في مشروعات «حياة كريمة» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إنهاء معاناة الريف المصرى (الحلقة الأخيرة) موجز نيوز