المصري اليوم - اخبار مصر- ندوة لطلاب «تربية بني سويف» حول دور الجامعة في محو الأمية موجز نيوز

ندوة لطلاب «تربية بني سويف» حول دور الجامعة في محو الأمية

اشترك لتصلك أهم الأخبار


قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إن مجلس الجامعة وافق على عقد ندوة لطلاب كلية التربية حول دور الجامعة في محو الأمية، يلقيها أسامة وليم المسؤول بالهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة، على أن تكون أون لاين .

وأشار الدكتور منصور حسن، أن طلاب الجامعة قاموا بمحو أمية 2000 شخص داخل المحافظة، من خلال 945 فصلا بجميع مراكز وقرى المحافظة، خلال الفترة الماضية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، مشيدا بدورهم في التعاون مع الجامعة لخدمة المواطنين داخل محافظة بني سويف.

وأكد الدكتور منصور أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة تعليم الكبار وجامعة بني سويف للقضاء على الأمية، معبراً عن سعادته بالجهود المبذولة في تعليم وتعلم الكبار، ومؤكداً على حرص الجامعة لدعم الاستراتيجية الوطنية للدولة في القضاء على الأمية، حيث أن الجامعة ستتولى تنفيذ البروتوكول من خلال كوادرها البشرية من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب بإشراف الأساتذة المتخصصين المشاركين في المشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إنهاء معاناة الريف المصرى (الحلقة الأخيرة) موجز نيوز