المصري اليوم - اخبار مصر- أمين «البحوث الإسلامية»: جناح الأزهر بمعرض الكتاب يقدَّم إصدارات فكرية وثقافية تعالج قضايا مجتمعية موجز نيوز

أمين «البحوث الإسلامية»: جناح الأزهر بمعرض الكتاب يقدَّم إصدارات فكرية وثقافية تعالج قضايا مجتمعية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أن إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسين هذا العام تعد دليلا قويا على قدرة الدولة المصرية على تنظيم الأحداث الدولية الهامة.

وطالب الزائرين بالالتزام بتطبيق أعلى معايير وإجراءات الأمن والسلامة العالمية، مؤكدًا على اهتمام الدولة بالقراءة والثقافة لمواكبة الحداثة والتطور، ولدعم جهود الدولة التنموية في كل المجالات.

وأشار «عياد» خلال زيارته لمعرض القاهرة الدولي للكتاب إلى أن مشاركة الأزهر الشريف بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام، للمرة الخامسة على التوالي، تعد إضافة قوية، خاصة على المستوى الفكري والثقافي.

وأوضح الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أن جناح الأزهر يقدَّم مجموعة من الإصدارات الفكرية والثقافية المهمَّة التي تعالج قضايا مجتمعية تلامس واقع الناس، وتواجه تحديات المرحلة الحالية، التي تشهد انتشار بعض المفاهيم المغلوطة والاستغلال الخاطئ للنصوص الشرعية على لسان ضعاف العلم وفقراء الدين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ المنيا :حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة والإنارة وإزالة التعديات موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة بمدينة العلمين الجديدة اليوم موجز نيوز