المصري اليوم - اخبار مصر- «مياه القليوبية» توقيع بروتوكول تعاون لتطوير محطة مياه جمجره الجديدة موجز نيوز

«مياه القليوبية» توقيع بروتوكول تعاون لتطوير محطة مياه جمجره الجديدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة نستله مصر، للبدء في مشروع تطوير محطة مياه جمجرة الجديدة بمركز بنها، بحضور المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والدكتور راسم دباس مدير عام شركة نستله للمياه مصر.

وقال المهندس مصطفى مجاهد، في بيان صحفي الثلاثاء، إن البروتوكول يتضمن تطوير محطة مياة جمجره الجديدة، وعمل وحدة معالجه حديد ومنجنيز بطاقة إنتاجية 5000 متر مكعب في اليوم لخدمة 27 ألف نسمه من سكان قرى جمجرة الجديدة وكفر الأربعين وعزبة أبو فرج.

وأعرب «مجاهد»، عن سعادته بتوقيع البروتوكول، مشيداً بجهود شركة نستله للمياه مصر في تمويل تنفيذ مشروعات تنموية تخدم أهالي المحافظة، حيث أن تنفيذ هذه المشروعات يؤكد على دور المؤسسات في المشاركة المجتمعية ولدعم وخدمة المجتمع المحلي وتحقيق الاهداف القومية في توفير مياه الشرب إلى المناطق التي تعاني من الفقر المائي.

من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة نستله للمياه مصر، إن استراتيجية الشركة ترتكز على تطوير وتنمية المناطق التي تعمل بها، ولذا سارعت الشركة في توقيع البروتوكول حرصاً على تحسين مستوى المعيشة بالمجتمعات التي تعمل بها، لتوفير أعلى جودة مياه لخدمة سكان القرى بقيمة 14 مليون جنيه، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية في تحسين نوعيه المياه والمساهمة في مستقبل أكثر صحه.

وأثنى «راسم»، على المجهودات التي تقدمها شركة مياه الشرب بالقليوبية في سبيل الارتقاء بخدمات قطاع المياه والصرف الصحي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى