المصري اليوم - اخبار مصر- الإعلان عن دفعة جديدة من أسماء المضارين في الحرب على الإرهاب بشمال سيناء موجز نيوز

الإعلان عن دفعة جديدة من أسماء المضارين في الحرب على الإرهاب بشمال سيناء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي في شمال سيناء، الثلاثاء، أسماء دفعة جديدة من أسماء أصحاب المزارع المضارين المستحقين لصرف التعويضات، وذلك بعد تضرر مزارعهم في مركزي العريش والشيخ زويد بسبب الحرب على الإرهاب.

وأكد المهندس عاطف مطر وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء أنه تم الإعلان عن أسماء المضارين ومساحة كل منهم والمحاصيل التالفة تمهيدا لصرف التعويض المالى لكل منهم، مشيرًا إلى أن القائمة المعلنة تضمنت أسماء 27 مزارعًا من الذين أضيرت مزروعاتهم في مناطق المزرعة والطويل بالعريش وأبورفاعي بالشيخ زويد، وذلك بعد فحص ومراجعة الملفات الخاصة بهم في ضوء ما ورد بقواعد الصرف .

وأضاف مطر أنه سيتم احتساب التعويض بواقع 100 شجرة عن الفدان الواحد كحد أقصى.. على أن يتم تقديم التظلمات إلى اللجنة المختصة بديوان عام المديرية خلال 15 يومًا، مشيرًا إلى أنه لن يتم الالتفات لأى تظلمات ترد بعد هذه المدة المحددة .

وأشار مطر إلى أن من بين الزراعات التي أضيرت أشجار الزيتون والنخيل والخوخ والموالح وغيرها، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها محافظة شمال سيناء والحرب على الإرهاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- إنهاء معاناة الريف المصرى (الحلقة الأخيرة) موجز نيوز