المصري اليوم - اخبار مصر- متحدث الغربية: يحق للمحافظ كأي مواطن الدفاع عن نفسه بالوسيلة التي يرتضيها موجز نيوز

متحدث الغربية: يحق للمحافظ كأي مواطن الدفاع عن نفسه بالوسيلة التي يرتضيها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمود ممتاز، المتحدث باسم محافظة الغربية، إن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية تلقى على هاتفه المحمول رسالتين بهما سب وقذف لشخصه وتعدي على أسرته، موضحًا أنه اتخذ الإجراء القانوني في هذا الأمر، كأي مواطن طبيعي تعرض للإهانة.

وأضاف خلال هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء الاثنين، أن المحافظ يتلقى الشكاوى على هاتفه الشخصي، وهذا ما سمح بوصول تلك الرسائل المسيئة له، ذاكرًا أن جهات التحقيق أثبتت أن الرسالتين من مصدرين مختلفين.

وأوضح أن النيابة باشرت التحقيقات حتى تبين أن أحد مرسلي الرسالتين سيدة قيل في التحقيق أن الرقم لابنها وهو من أرسل الرسالة بالخطأ، أما الرسالة الأخرى صاحبها رجل تم التحفظ عليه لمدة 4 أيام.

وذكر أن حرية الرأي مكفولة للجميع، إلا أن التعدي بالألفاظ الخارجة أمر غير مقبول، مؤكدًا أن إحدى الرسالتين كان بها تعدي بألفاظ غير لائقة.

ونفى ما تداول عن إلقاء القبض على سيدة أثناء تواجدها بالمحافظة، مشيرًا إلى حق المحافظ في الدفاع عن نفسه بالوسيلة التي يجدها مناسبة كأي مواطن عادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- خبيرة تجميل: الكحل الفاتح يفضل لمن لديه ضيق في العين موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- البيئة تستعرض الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 موجز نيوز