المصري اليوم - اخبار مصر- ندوة حول مكافحة الأمراض التى تُصيب الثروة الحيوانية في الوادي الجديد موجز نيوز

ندوة حول مكافحة الأمراض التى تُصيب الثروة الحيوانية في الوادي الجديد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفذت الوحدة المحلية لقرى ناصر الثورة، بمركز الخارجة في الوادى الجديد، بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري بالخارجة، ندوة عن المكافحة وتحصين الماشية ضد أمراض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، جدري الطيور، انفلونزا الطيور، الجلد العقدي.

وقال الدكتور ناجى عوض، مدير عام الطب البيطري بالوادى الجديد، إن الندوة تم تنفيذها من جانب عدد من الأطباء البيطريين المتخصصين بهدف التوعية المستمرة، وحرص المربين على تحصين الماشية ضد الأمراض الوبائية، من أجل الحفاظ على الثروة الحيوانية، وتحقيق المربين لعوائد اقتصادية مرتفعة والتوسع في مشروعات الإنتاج الحيوانى الخالية من أي أمراض.

مشيرًا إلى استمرار تنفيذ الندوات الارشادية بالقرى والمدن بحضور مربين الماشية، بجانب استمرار تنفيذ حملات الكشف عن اللحوم والأسماك وجميع المنتجات ذات الأصل الحيوانى للحفاظ على صحة المواطنين من خلال عرض منتجات صالحة للاستهلاك الآدمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- ضربات متلاحقة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة بالشرقية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- البيئة تستعرض الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 موجز نيوز