المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم موجز نيوز

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم، والتي ستعمل بطاقة استيعابية 10 آلاف م3/ اليوم، وبتكلفة إجمالية 157 مليون و300 ألف جنيه، وذلك للمساهمة في توفير مشروع صرف صحي آمن وسليم لخدمة أهالي المدينة.

قدم المهندس المسؤول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع شرحاً تفصيلياً عن مراحل التنفيذ، مشيرا إلى أنه تم بدء تنفيذ المشروع في أكتوبر 2018 حيث وصلت نسبة التنفيذ الكلية إلى 93 %، والأعمال المدنية 96 %، وخدمات التصميم 97%، وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات بالمشروع لسرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد.

شدد المحافظ على الشركة المسند لها تنفيذ تلك الأعمال مراعاة الجودة في العمل، والالتزام بالمواصفات المحددة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمواقع العمل حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

كما توجه محافظ الشرقية لتفقد أعمال إنشاء النقطة الوسيطة لتجميع وفرز القمامة والتخلص الآمن منها، بقرية العصايد والمقامة على مساحة 4200 متر بمعرفة الهيئة العربية للتصنيع، تنفيذا لبرتوكول التعاون الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والبيئة، والهيئة العربية للتصنيع، لإنشاء نقاط وسيطة ومحطات فرز وغربلة، ومصانع لتدوير القمامة.

شدد محافظ الشرقية على رئيس مركز مدينة ديرب نجم، بالمتابعة المستمرة للشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء المحطة والتي تشمل إقامة سور وبوابة، وأرضية خرسانية، وميزان بسكول، ورامب للسيارات، بالإضافة إلى مبنى إداري حيث وصلت نسب تنفيذ الأعمال إلى 65% ومن المقرر الانتهاء منها نهاية شهر يونيو القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى