المصري اليوم - اخبار مصر- إقبال ضعيف على زيارة معبد الأقصر في عيد شم النسيم (صور) موجز نيوز

إقبال ضعيف على زيارة معبد الأقصر في عيد شم النسيم (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدينة الأقصر، اليوم الإثنين، وصول عدد محدود من الحافلات السياحية، تقل عدد ضعيف من السياح، قادمة من مدينتي سفاجا والغردقة، في رحلات ما تسمي «برحلات اليوم الواحد»، وذلك لزيارة المناطق الأثرية والسياحية المختلفة بالمدينة، والتي استمرت اليوم الاثنين في استقبال زائريها من مختلف الجنسيات للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

أخبار متعلقة

photo

إجراءات مشددة لمنع التجمعات وغلق تام للكورنيش والحدائق والمنتزهات في الأقصر

photo

الهروب من «لهيب الصيف» إلى الشواطئ ونهر النيل

photo

«سلي صيامك».. سباقات مائية وغطس وسباحة فى نيل إسنا جنوبي الأقصر

وتمت زيارة معبد الأقصر وفق إجراءات احترازية ووقائية مشددة والالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد، والالتزام الكامل بارتداء الكمامات اثناء زيارة المقاصد الاثرية للاحتفال بشم النسيم وأعياد الربيع وسط المناطق الاثرية وخاصة معبدالاقصر الذي شهد إقبالا ضعيفا من السياح.

من جانبه قال أيمن أبوزيد، رئيس الجمعية المصرية للتنمية السياحية والثقافية بالأقصر، إن هذه الفترة تشهد إقبالا متوسطاً من السياح الوافدين لزيارة مدن البحر الأحمر، والقدوم لزيارة المقاصد الأثرية المختلفة عن طريق رحلات اليوم الواحد، وذلك لارتفاع حرارة الجو، مؤكدا أن عودة الرحلات الروسية لمدن البحر الأحمر ستساعد في زيادة الحراك في البيع والشراء للمحال التجارية والبازارات لبيع منتجاتها للسياح.

تصوير - رضوان ابو المجد
تصوير - رضوان ابو المجد
تصوير - رضوان ابو المجد
تصوير - رضوان ابو المجد
تصوير - رضوان ابو المجد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- قوات الأمن تنتشر لمنع التجمعات فى «أعياد الربيع» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- هل يجوز إخراج جزء من زكاة الفطر للفقراء المتأثرين بأزمة كورونا؟.. «البحوث الإسلامية» توضح موجز نيوز