المصري اليوم - اخبار مصر- خلال 3 ساعات.. وفاة زوجين من أطباء الدقهلية إثر إصابتهما بكورونا موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- خلال 3 ساعات.. وفاة زوجين من أطباء الدقهلية إثر إصابتهما بكورونا موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- خلال 3 ساعات.. وفاة زوجين من أطباء الدقهلية إثر إصابتهما بكورونا موجز نيوز

خلال 3 ساعات.. وفاة زوجين من أطباء الدقهلية إثر إصابتهما بكورونا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت نقابة الأطباء في الدقهلية وفاة زوجين من الأطباء خلال 3 ساعات فقط متأثران بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وأكد زملاؤهما أنهما كانا زوجين متحابان وتشاركا الحياة والعمل في عيادتهما الخاصة وتوفيا معا في نفس اليوم.

حيث أعلنت نقابة الأطباء وفاة الدكتورة عفاف عبدالعاطي استشاري الجلدية بمستشفى المطرية سابقا، في إحدى مستشفيات متأثرة بإصابتها بكورونا، وبعدها بثلاث ساعات نعت النقابة زوجها الدكتور محمد العاصي، استشاري الجراحة العامة ومدير مستشفي المطرية بمحافظة الدقهلية.

وأعلن الدكتور أسامه الشحات نقيب أطباء الدقهلية ضم اسم الزوجين في لوحة الشرف لشهداء الواجب والتي أعدتها النقابة لضم شهداء كورونا من أطباء الدقهلية.

وقال نقيب أطباء الدقهلية، في تصريح صحفى «أن وفاة الدكتور محمد العاصي استشاري الجراحة العامة ومدير مستشفى المطرية بالدقهلية سابقا ،والذى توفي في أحد مستشفيات بعد ثلاثة ساعات من وفاة زوجته الدكتورة عفاف عبدالعاطي استشاري الأمراض الجلدية بمستشفى المطرية سابقا بنفس المستشفى متأثرين بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، صدمة كبيرة لزملائهم وتم وضعهم بقائمة شهداء الدقهلية من الأطباء الذين توفوا أثناء جائحة كورونا وأصبحا الشهيدان 67، و68».

وأعلن عدد من زملاء الزوجين حالة الحداد والحزن على فقدهما مؤكدين أن أحدهما لم يكن يستطيع العيش بدون الآخر فرحمهما الله بالوفاة معا كما عاشا معا حياة مستقرة .

وقال عنهما الدكتور سعد الطويلة، استشاري العيون، «أجمل ثنائى شفتهم في حياتى» ونعاهما قائلا«رحم الله الدكتورة عفاف عبدالعاطي التي توفيت ثم لحقها زوجها الحبيب الدكتور محمد العاصى»، بعد 3 ساعات، عرفتهما منذ ربع قرن حيث كان مدير المستشفى الذي اعمل به حينها، تزوجا عن حب وكانت بينهما مودة ورحمة يحسدهما عليها الجميع، ترافقا حتى في عيادتهما الخاصة، وجهة نظري أن لإرتباط زوجها الشديد بها أدرك أنه لن يستطيع أن يكمل حياته بدونها بعد كل هذه العشرة الجميلة وأن الحياة ستصبح فارغ فلحق بها«.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- بتكليف من السيسي .. نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- الأزهر يحيي صمود الشعب الفلسطيني في ذكرى النكبة موجز نيوز