المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح هبوط أرضي بمنطقة القناطر في (صور) موجز نيوز

محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح هبوط أرضي بمنطقة القناطر في (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الخميس، مع محمد الأباصيري رئيس حي ثان ، أعمال إصلاح ماسورة مياه الشرب والتي أدت إلى هبوط أرضي بمنطقة القناطر.

أخبار متعلقة

photo

محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير والرصف لطريق ميدان الشهيد أحمد المنسي (صور)

photo

محافظ الشرقية : تكليف نائب رئيس «بلبيس» قائمًا برئاسة مدينة منيا القمح

photo

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف المرحلة الثانية لشارع الشهيد طيار في

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بسرعة حل مشاكل المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية، مؤكدا على تضافر الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات، وتلبية احتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

ومن جانبه قام المحاسب محمد الأباصيرى، رئيس حي ثان ، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لإصلاح تسريب بماسورة مياه الشرب والتي تسببت في تآكل بقشرة الأسفلت مما أدى إلى الهبوط الأرضي بمنطقة القناطر، واستخدام معدات الحي لنقل كميات من الرمال لردم الحفرة، والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة.

أكد رئيس الحي أنه تم الانتهاء من إصلاح التسريب، وجارى التنسيق مع قسم الرصف برئاسة الحي ومديرية الطرق، لعمل رقعة أسفلتية لمكان الهبوط وإعادة الشئ لأصله، مشيرا إلى أن أعمال الإصلاح استمرت من بعد ظهر أمس حتى فجر اليوم الخميس، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حتى تم الانتهاء وعودة حركة السير بالمنطقة بشكل طبيعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز