المصري اليوم - اخبار مصر- «سلام» تُشيد بأطباء مستشفى بيلا المركزي: أجروا جراحة دقيقة لحمل خارج الرحم موجز نيوز

«سلام» تُشيد بأطباء مستشفى بيلا المركزي: أجروا جراحة دقيقة لحمل خارج الرحم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشادت الدكتورة سوسن سلام، وكيل بكفرالشيخ، بأطباء مستشفي بيلا المركزي، لأنهم أجروا عملية جراحية نادرة بالمستشفي، أمس الجمعة.

قالت «سلام» إنه تم إجراء عملية جراحية دقيقة، تضمنت إزالة جنين عمره 12 أسبوع عبارة عن حمل خارج الرحم، وأضافت أن المريضة حضرت وهي تعاني من ألم شديد بالبطن وهبوط حاد بالدورة الدموية، وبعد إجراء الفحص المبدئي لها، تم التواصل مع الدكتور عاطف القاضي، مدير المستشفى والدكتور خالد مرزوق، رئيس قسم النساء والتوليد بالمستشفى.

وتم الكشف على المريضة والتأكد من وجود حمل خارج الرحم في شق جراحي لعملية ولادة قيصرية قديمة بعمر 12 أسبوع، وفي الحال تم إدخال المريضة إلى غرفة العمليات وإزالة الجنين وإجراء استكشاف وتنظيف للرحم.

كما تم صرف عدد 6 وحدات بلازما وعدد 5 أكياس دم للمريضة، والحالة الآن في العناية المركزة تحت المتابعة.

وتقدمت الدكتورة سوسن سلام بالشكر لمدير المستشفى وقسم النساء والتوليد والجراحة وبنك الدم وطاقم التمريض بالمستشفى وأشادت بدورهم في إنقاذ حياة هذه السيدة وطالبتهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة المرضى.

المزيدرئيس بيلا يكرم أطباء المستشفى المركزي بعد نجاحهم في إجراء عملية جراحية نادرة

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- استئناف الأعمال في مشروع المراقبة الإلكترونية بالغردقة.. والمرحلة الأولى يونيو المقبل موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز